منتدى الامل
مرحب بك زائرنا الكريم اذا كانت زيارتك الاولى فنرجو التسجيل
ونرحب بمساهمتك معنا
منتدى الامل
مرحب بك زائرنا الكريم اذا كانت زيارتك الاولى فنرجو التسجيل
ونرحب بمساهمتك معنا
منتدى الامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الامل

(ثقافى) ( اجتماعى ) ( دينى) ( علوم ابتدئى) ( فنى) (شخصيات تاريخ)
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
نرحب بكل من ساهم معنا فى المنتدى

النائب العام يخاطب قطر والإنتربول للقبض على "القرضاوى

 


 

 كادر المعلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاستاذ
المدير العام



عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

كادر المعلم Empty
مُساهمةموضوع: كادر المعلم   كادر المعلم Icon_minitimeالسبت 02 أكتوبر 2010, 3:33 pm

«التعليم»: ترقيات مدرسى الكادر كل ٥ سنوات بعد «التقييم».. ولا مساس بـ«العلاوات السنوية»

وفاء بكرى ٢٨/ ٩/ ٢٠١٠
أكدمصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن اللائحة التنفيذية لقانون كادرالمعلمين تنص على عدم ترقية المدرس، إلا بعد تقييمه عن طريق الأكاديميةالمهنية للمعلمين، وفقا لمعايير الأداء، وخطة التنمية المهنية، على أنيحصل المدرس على العلاوات السنوية دون تفرقة بينه وبين باقى العاملين فىالدولة، معلناً أنه لم يتم اعتماد منظومة ترقى المدرسين حتى الآن، سواءالحاصلين على الكادر الخاص أو الذين لم يدخلوا امتحانات الكادر.وأضافالمصدر فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» أن اللائحة التنفيذية لقانون كادرالمعلم، شددت على ضرورة تقديم ملف إنجاز للمدرس يوضح فيه ترقياته المهنيةخلال الأعوام الخمسة المحددة للترقية وفقا للقانون، مشيراً إلى أن المدرسيتقدم بمعايير الأداء الخاصة به والتى يتابعها الموجه الخاص بالمادة، معخطة تنمية مهنية، ويحق للأكاديمية اختباره لمعرفة مدى جدية وصحة خطته.وأوضحالمصدر أن المدرس «لن يترقى تلقائياً، ولكن ستحدد الأكاديمية ذلك، معحصوله على علاواته السنوية والزيادات المالية التى تحددها الدولة كل عامللعاملين بها»، مشيرا إلى أن الشؤون المالية فى ديوان الوزارة هى المسؤولةعن هذه الزيادات، وإرسال منشور بها للمديريات التعليمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كادر المعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الامل  :: ثقافه وعلم :: علوم-
انتقل الى: